ان فيديوهات الموشن جرافيك يمكن اعتبارها من أفضل وسائل بناء التواجد عبر الانترنت والعمل على زيادة وعي العملاء المحتملين بالعلامة التجارية الخاصة بك. و من المؤكد ان استخدام الفيديو جرافيك في التسويق يعد من أقوى وأفضل أدوات التسويق في عصرنا الحالي. وذلك بسبب أن المحتوى المرئي له تأثير أقوي وأكثر استمرار من المحتوى المسموع أو المقروء. باختصار المحتوى المرئي هو ما يتم حفره في ذاكرة الشخص. وذلك بسبب الرسوم المتحركة والمحتوى الجذاب والموسيقى التي تعمل على إثارة المشاعر عند من يشاهدها، وهو ما يكون أساس مثالي لأي حملة تسويقية ناجحة.

الميزات والفوائد الرئيسية

  • ونحن في Goal Makers لدينا فريق متميز وله خبرة كبيرة في صناعة الفيديو موشن وسوف نقوم بصناعة اي فيديو موشن جرافيك تطلبه باحترافية عالية وبأي محتوى تطلبه
  • يتم مناقشة فكرة الفيديو مع من يطلبه ويتم دراسة المطلوب جيدا وتحديد الشريحة المستهدفة من العملاء لتوجيه الفيديو إليها.
  • من الحقائق الثابتة أن النسبة الأكبر من مستخدمي الانترنت يفضلون مشاهدة الفيديوهات خصوصاً فيديوهات الموشن جرافيك بدلا من قراءة المحتوى المكتوب. وهو ما يعني الوصول إلى نسبة أكبر من العملاء المحتملين والتأثير عليهم ايجابياً فيما يخص ما تقوم ببيعه سواء سلعة أو خدمة.
  • أن دقيقة واحدة من فيديو موشن جرافيك تعادل 1.8 مليون كلمة عندما يأتي الأمر لتوصيل الرسالة الإعلانية.
  • استخدام الفيديو موشن جرافيك في التسويق يعني أن تثبت الرسالة الإعلانية في ذهن من يقوم بمشاهدتها وقد أثبتت بعض الدراسات أنه بعد ثلاثة أيام ، سيتذكر الأشخاص 65٪ من محتوى الفيديو ، بينما سيتذكر 20٪ فقط محتوى النص.
  • كما أظهرت بعض الأبحاث أن التفاعل مع المحتوى الذي يتم تقديمه عن طريق فيديوهات الموشن جرافيك أكبر في وسائل التواصل الاجتماعي. كما أن نسبة احتمال مشاركة الفيديو أكبر بكثير من احتمال مشاركة المحتوى المكتوب.
  • ونحن في Goal Makers لدينا فريق تصميم متميز وله خبرة كبيرة في مجال التصاميم وفيديوهات الموشن جرافيك وسوف يتم انتاج الفيديو الموشن جرافيك الخاص بك بدرجة عالية من الاحترافية، تفضل بالتواصل معنا الآن واحصل على استشارة مجانية.